اختر طبختك وروح الجنان تلبي - منتديات عرعر
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية روح الجنان
 
روح الجنان
روح الجنان متصل الآن
 
رقم العضوية : 6687
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13,509
عدد النقاط : 175
قوة التقييم : روح الجنان has a spectacular aura aboutروح الجنان has a spectacular aura about
افتراضي اختر طبختك وروح الجنان تلبي

كُتب : [ 04-21-2009 - 11:10 AM ]





اخواني واخواتي

هنا تجدون طبخاتي في المنتدى وجميع انواع الطبخات الجاهزه للنشر وماعليكم الااختيار طبختكم



وباذن الله الاولويه حسب الترتيب للاختيار من خلال الردود



وهذي صور الطبخات




لازانيا اليوم الوطني









انواع البيض



قرص البيض بالجبن









البيض بالبطاطس









البيض بالبندوره








بيض عيون








بيض بالبندوره والبصل الاخضر شكشوكه









بروستد








هم برجر








شاورما بيتي








مسقعة الباذنجان








سمبوسه باللحم








مطازيز






مرقوق






مرقوق خبز مطحن









قبوط كويتي











يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــع


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 2 )
روح الجنان
رقم العضوية : 6687
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13,509
عدد النقاط : 175

روح الجنان متصل الآن

افتراضي

كُتب : [ 04-21-2009 - 11:26 AM ]


كبســــــــات




كبسة فقع










كبسة زبيدي







كبسة عزايم









كبسة لحم





كبسة دجاج









كبسة مظبي





كبسة مكسرات





كبسه سهله





مقلوبه بالخضار واللحم





مقلوبه بالخضار فقط





كبسة خضار







منسف









صيادية فيليه





رز للاطفال





رز بالخضار المشكله








رز بالخضار المشكله والبيشامل








ملوخيه ورز





بامياء ورز





كفته ورز







يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 3 )
روح الجنان
رقم العضوية : 6687
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13,509
عدد النقاط : 175

روح الجنان متصل الآن

افتراضي

كُتب : [ 04-21-2009 - 11:39 AM ]






ايدام هنــــــود




مجـــــــــدره






كبـــــــــه مقليه






كفتـــــــــــــه







كــــــــــوارع






مطبق خضار




كور بطاطس مقليه






بطاطس بالبيشامل










كوشــــــــري






قوارب الكوسا يالبيشامل









انواع المعكرونه



سباكتي بالبيشامل





معكرونه بالبيشامل






معكرونه بالجبن





معكرونه حمراء بالبيشامل





معكرونه مرق






معكرونه باللحمه






يتبـــــــــــــــــــــــــع


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 4 )
روح الجنان
رقم العضوية : 6687
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13,509
عدد النقاط : 175

روح الجنان متصل الآن

افتراضي

كُتب : [ 04-21-2009 - 12:04 PM ]




كبده محموسه






لحمه محموسه





دجاج مشوي




شوربا





سلطة خضار غير





سلطة خضار






مكدوس باذنجان





متبل باباغنوج





سلطة بندوره حاره






صلصة بندوه





فــــــــول غير





فتـــــــــــــه





كبيس فلفل حار





مخلل فلفل حار











يتبـــــــــــــــــــــــع





رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 5 )
روح الجنان
رقم العضوية : 6687
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13,509
عدد النقاط : 175

روح الجنان متصل الآن

افتراضي

كُتب : [ 04-21-2009 - 12:14 PM ]






محشي ورق عنب












محشي ملفوف(كرنب)








كوسا محشي








كوسامحشي مع المرق









قبوط كويتي








جريشه بيضاء













جريشه بالماجي واللبن








جريشه













جريشه باللحم














تخزين الزبده الطازجه










ان شاء الله صحه وعافيه وبقى المزيد من الطبخات ولكن اكتفي بهذا القدر حاليا وانا احترت اي طبخه انزل اول



لذا تركت الاختيار لكم ودمتم سالمين



اختكم وامكم ام الشيوخ


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 6 )
ألماسه
رقم العضوية : 3101
تاريخ التسجيل : Aug 2006
مكان الإقامة : TabuK
عدد المشاركات : 4,424
عدد النقاط : 10

ألماسه غير متصل

Smile

كُتب : [ 04-21-2009 - 12:31 PM ]





يعطيك العافية روح الجنان

كل طبخة تقول الزين عندي

وأكيد نبيك تنزليها كلها ..

لكن الباذنجان له معزة خاصة عندي :biggrin:

فعشان كذا صوتي للمسقعة :biggrin:


توقيع : ألماسه

سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 7 )
روح الجنان
رقم العضوية : 6687
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13,509
عدد النقاط : 175

روح الجنان متصل الآن

افتراضي

كُتب : [ 04-21-2009 - 12:58 PM ]


الله يسلمك اختي الماسه وماعليك زود

وابشري بسعدك

ان شاء الله االعرض القادم مسقعة الباذنجان


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 8 )
ليالي الود
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : Aug 2005
مكان الإقامة : الشمال ديرتي
عدد المشاركات : 21,595
عدد النقاط : 71

ليالي الود غير متصل

افتراضي

كُتب : [ 04-21-2009 - 07:21 PM ]


روح الجنان فيه امكانيه تفتحين مطعم لنا

ماشاءالله شيء يدووووخ يممممم

اطالبك كل يوم تنزلين طبخاتك ومثل ماقالت الماسه ابدي بالباذنجان


ننتظر طبخاتك على احر من الجمر

ماشاءالله تبارك الله..


توقيع : ليالي الود









رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 9 )
عاشق المستحيل
رقم العضوية : 4521
تاريخ التسجيل : Jul 2007
مكان الإقامة : AL NASSR FC
عدد المشاركات : 24,414
عدد النقاط : 10

عاشق المستحيل غير متصل

افتراضي

كُتب : [ 04-21-2009 - 07:45 PM ]


تبااااااااااارك الله


طبخة اشهى والذ من الآخرى


انا اموت بالجريش ودي طريقته اطال الله عمركِ بالصحة والعافية


جهودكِ رااااائعة وأعانكِ الله على الأعضااااء وطلباتهم


توقيع : عاشق المستحيل







رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 10 )
راعي الابل
رقم العضوية : 9505
تاريخ التسجيل : Jan 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,876
عدد النقاط : 10

راعي الابل غير متصل

افتراضي

كُتب : [ 04-21-2009 - 07:48 PM ]


ام الشيوخ

اولآ - يعطيكي العافيه على المجهود
ثانياً- الله يعين ابو الشيوخ عليكي ومصاريفك
ثالثا- ذبحتينا بالجوع مثل المثل اللى يقول (( دوك الجربوع وذيله بيدي))

دمت بخير


توقيع : راعي الابل

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " منتديات عرعر " ولا تتحمل أي مسؤولية قانونيه حيال ذلك ، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

وللإبلاغ  عن أي تعليق مخالف يرجى مراسلتنا على الأيميل التالي alshmaly2@hotmail.com

 

الساعة الآن في منتديات عرعر 11:01 AM.

 



Security team